أخبار مصر

مدير المرور يتفقد انضباط وكفاءة الخدمات على الطرق السريعة

تفقد اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة للمرور، في جولة له الخدمات الأمنية على الطرق السريعة والحدودية بين المحافظات؛ للتأكد من انضباط وكفاءة الخدمات المعينة وتمركزها في مواقعها.

ونبه مدير الإدارة الخدمات المعينة، بضرورة تحقيق أقصى معدلات السيولة المرورية، وأمر بتشديد الرقابة على الحافلات التي تقل الطلاب إلى الرحلات والأنشطة المدرسية ووضع الرادارات على الطرق المؤدية للإقليمي.

ونشرت الإدارة العامة، القوات الأمنية المزودة بالسيارات ذات الدفع الرباعي بالطرق؛ للحفاظ على أمن وأمان الطريق، وتم نشر السيارات الحديثة المزودة بكاميرات لمراقبة الحركة المرورية وضبط السيارات والمخالفات، بالتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة.

وأمر متولي بتفعيل دور خدمة الإغاثة المرورية عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي هذه الطرق لمنع تعرضهم لحوادث سير أو مشكلات بسبب أعطال سياراتهم والعمل على توفير جميع سبل المساعدة المتاحة، من سحب السيارات المعطلة، والعمل على إيجاد من يصبحها في أقرب محطة خدمة، على مدى الـ24 ساعة من خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق الأرقام الآتية (01221110000 24021233).

 

الدستور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى