الأخبار

المنيا تستعد لاستقبال جثماني اثنين من أبنائها الشهداء في حادث الواحات الإرهابي

تستعد محافظة المنيا؛ لاستقبال جثمان ابنها الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي، 35 عاما، الضابط بجهاز الأمن الوطني، والذي استشهد في حادث الواحات الإرهابي.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الشهيد، في تصريحات لعدد من الصحفيين، إنه من المقرر أن يصل جثمان الشهيد غدًا؛ لتشييعه إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة شرق النيل، في منطقة زاوية سلطان.

وذكرت المصادر، أن الشهيد من أبناء مدينة المنيا، وهو نجل اللواء وحيد حبشي، نائب مدير أمن السويس الأسبق، وكان متزوجًا ولديه طفلان، هما جودي (6 سنوات)، وأحمد (4 سنوات)، والشهيد كان الابن الأكبر لوالده.

وعمل الشهيد بعد تخرجه من كلية الشرطة، معاونًا لمباحث قسم شرطة المنيا، ثم انتقل للعمل بوحدة مباحث مركز المنيا، وأخر محطاته بجهاز الأمن الوطني بالقاهرة، وترقى إلي رتبة مقدم في يوليو الماضي، وكان ضمن المأمورية التي استهدفت بؤرة إرهابية خارجة عن القانون، في منطقة الواحات البحرية، واستشهد في موقع الحادث خلال الاشتباكات.

فيما تستعد قرية الرحمانية، التابعة لمركز ديرمواس في جنوب محافظة المنيا؛ لاستقبال جثمان الشهيد الرائد محمد عبد الفتاح، من قطاع الأمن الوطني بالجيزة، والذي استشهد في نفس الحادث الإرهابي، مساء الجمعة.

الشهيد دفعة كلية الشرطة في عام 2001، ويبلغ من العمر 37 عامًا، وبحسب أهالي قريته فإنه من المقرر وصول جثمانه اليوم السبت؛ لتشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

ومن جانبه نعي محافظ المنيا، عصام البديوي، شهداء الوطن رجال الشرطة الأبرار، وقال إن الشهداء اختارهم المولى عز وجل لينضموا إلى صفوف الشهداء الأحياء في جنة النعيم.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى