القصة الكاملة لخلاف حمو بيكا وحسن شاكوش

15 فبراير 2020, 11:28 م

شهدت الساعات الماضية معركة شرسة بين حمو بيكا وحسن شاكوش بعد ان حققت أغنية المهرجان “بنت الحيران” لـ حسن شاكوش نجاحا كبيرا وتخطت مشاهدتها على موقع يوتيوب الـ80 مليون مشاهدة فى أسبوع، لكن كانت المفاجأة أن الشهرة طالت حسن شاكوش وهو الامر الذى اغضب حمو بيكا وعمر كمال الذى شاركه بالاغنية.

الطرف الاول حمو بيكا :

هاجم حمو بيكا المطرب حسن شاكوش فى فيديو له عبر صفحته على فيسبوك قائلا : “أنا اللى عملت حسن شاكوش والكل يشهد بذلك، بينما نفى شاكوش، وجود أي خلاف مع صديقه «حمو بيكا»، مؤكدا أنه تربطهما علاقة جيدة، مضيفًا أن بداية تعارفهما كان بعد طلب الأخير منه المشاركة معه في تقديم أغنية «وداع يا دنيا وداع» للجمهور، مضيفًا أنه قدم العديد من المهرجانات مع حمو بيكا ولا يوجد أي مشاكل معه.

وأضاف «حسن شاكوش» أنه لا يوجد أي مشكلة في تقديم اي أغان أو مهرجانات مع «حمو بيكا» خلال الفترة القادمة، موضحا أنه إذا وجد اي عمل يجمعهما مع بعضهما مرة أخرى لا يوجد اي مشكلة على الإطلاق.

 

الطرف الثانى عمر كمال :

بينما عبر الطرف الثانى عمر كمال عن استيائه مما يقوم به شاكوش، من محاولات لتهميشه، وكتب على صفحته على فيسبوك : «مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة أن (سكر محلى محطوط على كريمة).. ( بنت الجيران شغلالى أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين وخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة.

ولم يكتف عمر كمال بذلك، وإنما أكد أنه لم يتقاض مليما واحدا من فلوس اليوتيوب رغم أن المهرجان حقق 83 مليون مشاهدة، ومازال يحقق مشاهدات أخرى، و«شاكوش خد الفلوس كلها»، مشيرا إلى أنه يسعى للحصول على حقه الأدبى، لافتا إلى أنه تعامل مع شاكوش بنية صافية ولم يقم بتحرير أى عقود تضمن حقوقه، لكنه على الأقل يحاول الحصول على حقه الأدبى كشريك نجاح بنسبة 50%، مشيرا إلى أن حسن شاكوش قام بتغيير اسم المهرجان ووضع عنوانه «مهرجان بنت الجيران بهوايا انتى قاعدة معايا» وهى كلمات الكوبليه الخاص به رغم أن المهرجان كان بعنوان «مهرجان بنت الجيران عمر كمال وحسن شاكوش».

 

صدى البلد

(Visited 7 times, 1 visits today)