فن وثقافة

رامي إمام ينفي تدهور صحة الزعيم: والدي بخير.. ونقله للمستشفى شائعة

نفى المخرج رامي إمام ما يتردد عن نقل والده الفنان عادل إمام، إلى المستشفى، مؤكدا أن “الزعيم” بخير، وليس هناك ما يستدعي أن يذهب إلى المستشفى، كما يشاع.

وتعجب رامي، خلال تصريحات مع “الشروق”، من محاولات تأويل كلامه خلال تسلم التكريم نيابة عن والده في افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما، لدرجة أن البعض يروج لاحتجاز “الزعيم” في العناية المركزة على غير الحقيقة، موضحا أنه لم يقل أكثر من أن والده مصاب بنزلة برد، وداعب الحضور حينها قائلا: “برد مش كورونا”.

وتابع: “الجميع معرض للإصابة بنزلة برد، والطبيعي في هذه الحالة أن الإنسان يجلس في منزله للراحة، ويحصل على علاج حتى يتعافى، وهو ما يحدث في حالة والدي”.

وتصدر هاشتاج #عادل_إمام، موقع “تويتر”، حيث يتمنى له الجميع الشفاء العاجل والدعاء له، ومن بين هؤلاء الفنانة شريهان التي كتبت عبر حسابها: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامة عادل إمام”.

وكان المخرج رامى إمام قال خلال تسلمه جائزة المهرجان الكاثوليكي للسينما نيابة عن والده: “أنا سعيد جدا إنى موجود وسط ممثلين كبار، والحقيقة أستاذ عادل إمام عنده برد شديد جدا مش كورونا الحمد لله، وهو كان نفسه يكون موجود النهاردة، وبيشكركوا على الحضور وبيشكر المركز الكاثوليكى على الجائزة”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى