الأخبار

مقاطع ومحادثات “جنسية” ضمن الاحراز

221

 

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، فض الحرز الأخير المعنون برقم 1095، المتضمن جميع الملفات المحذوفة بأحراز القضية.

وأشارت المحكمة، إلى أن 3 من مجلدات أحراز المتهم أحمد إسماعيل ثابت، المحذوفة والمستعادة، تضم مقاطع فيديو مسجلة، تحوي مشاهد إباحية جنسية، أمرت المحكمة بتجاوزها حرصًا على الآداب العامة، وجاءت إشارة المحكمة، بعد تدخل ممثل النيابة بإبداء ملاحظة مشابهة.

وانتقل العرض بعد ذلك، لاستعراض مجلد، ضم ملفات صوتية، فتدخل ممثل النيابة العامة، لافتًا إلى احتوائه على تسجيلات لمحادثات هاتفية جنسية، مطالبا المحكمة بعدم استعراضها حرصاً على الآداب العامة، وعرضت المحكمة إحدى تلك الملفات وعلقت على محتواها، بأن تبين وجود صوت لسيدة تضحك بصورة خليعة، فأشارت المحكمة إلى عدم عرض المجلد حرصًا على الآداب العامة.

وتدخل علي إسماعيل، عضو الدفاع عن المتهم، وشقيقه في نفس الوقت، مؤكدًا أن الصوت الموجود في المحادثة لا يخص شقيقه، ليرد عليه القاضي بأن تحديد ما إذا كان الصوت في المحادثة يخص المتهم من عدمه، أمر لا يمكن التأكد منه.

وأكد المحامي علاء علم الدين، عضو الدفاع الآخر عن المتهم، أن المتهم سبق وأخبره أنه سبق واجهته النيابة العامة بهذه المقاطع الإباحية، وأنه قرر في حينه، أنه لا علاقة له بها، لأنه اشترى “هارد ديسك” الذي يحوي تلك المقاطع بأحد محال الحاسب الآلي، وأنه “مستعمل” وليس جديدا، وأنه لا يدري ما إذا كان صاحب “الهارد ديسك” الأصلي، هو من حمل تلك المقاطع على الهارد من عدمه.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى