رياضة

قرار عاجل من الكاف بشأن مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، ونائب رئيس الاتحاد الافريقي “الكاف” عن مصير البطولات الافريقية سواء دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية .
وقال لقجع ، عبر صحيفة المنتخب المغربية ، إن لا أحد يعرف اخر تطورات الوضع الصحي فى البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا في بعض الدول في قارة أفريقيا .
وتابع ، نحن اليوم منشغلون بتطورات الوضع الصحي في القارة بسبب كورونا الذي ينتشر بشكل مخيف ، مشددا على أن أحمد أحمد ريئس الاتحاد الأفريقي وجه رسالة لكل لدول الأفريقية وخاصة أعضاء العائلة الكروية داخل القارة ، وأن الكاف منشغل بهذا الوضع السيئ ، وأنها اتخذت ما يلزم من قرارات مثل تأجيل مباريات التصفيات الأفريقية وتأجيل بطولة أمم إفريقيا للمحليين
وواصل ، يفصلنا 40 يوما عن موعد نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية ، وسنتخذ بلا شك القرار الذي يصب في مصلحة الكل ويضمن صحة وسلامة الجميع.
وأكمل ، ان بالنسبة لي لا يشغلني في الوقت الحالي غير الوضعية الصحية والتي اتخذت إزاءها كل الدول، ومن ضمنها المغرب، إجراءات صارمة قيدت حركة المواطنين للحيلولة دون تفشي الداء.
واختتم ، أن علينا أن ننتظر لنقرر بعد ذلك بشأن هذه المواعيد وغيرها نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية، لطالما أننا سنعمل على إعادة برمجة المسابقات بما يتلاءم مع المستجدات .
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى