الأخبار

ستجدون مئات الفدائيين يوم 30 لحمايتكم

 

59

 

أكد النادي العام لأفراد الشرطة إن الشرطة المصرية ملك لهذا الشعب ته وهي ليست مع أحد ولا ضد أحد مؤكدًا أن موقفهم يعبر عن موقف الوزارة فقط لحفظ الأمن وحماية المنشات والأرواح والممتلكات .

وقال النادي – في بيان له اليوم (الأحد) – : ” سنتواجد يوم 30 يونيو وستجدون مئات الفدائيين من الشرطة لحماية منازلكم وكل نقطة في مصر.

ووجه أحمد مصطفى  , المنسق العام لإتلاف ظباط الشرطة , تحية لشهداء مصر وشهداء الشرطة المصرية الذين قدموا أروحهم فداء لهذا الوطن قائلا : ” يا شعب مصر أن الشرطة المصرية بعد الثورة تتعرض لهجوم ولكننا نؤكد أن الشرطة تعبر عن شعب مصر بأكمله وإننا يوم 30 يونيو لن نكون مع أو ضد فصيل بعينه ودورنا سيقتصر علي حماية المنشأت بصرف النظر عن الفكر السياسي أو الفكري ” .

وتابع – خلال المؤتمر الذي نظمه النادي لإعلان البيان اليوم الأحد -: ” إن النادي العام علي مسافة واحده من الجميع وملتزمون بحماية المنشئات ولن نتخاذل عن أداء واجبنا وسنساند وزارة الداخلية في ظل الحملة الشرسة الموجه ضدنا في هذه الفترة ” .

وختم البيان قائلا : ” وزير الداخلية وضع خطة لحماية كل المساجد والمنشأت العامة والخاصة في 30 يونيو ونطلب من الشعب المصري مساعدتنا لتحقيق الهدف المطلوب في هذا اليوم وهو حماية المنشأت والمنازل ونؤكد إننا سنتعامل بكل حزم وقوي لأي  نوع من أنواع العنف ” .

رصد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى