الأخبار

البحث عن فلسطينى الجنسية مارس الرذيلة مع سيدة وقتل زوجها بالعجوزة

60

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة سر غموض العثور على جثة سائق داخل شقة مفروشة بالعجوزة، أفادت التحريات التى أشرف عليها اللواءان كمال الدالى، مدير المباحث، ومحمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن مرتكب الواقعة فلسطينى الجنسية، وتم التنسيق مع مصلحة وثائق السفر والهجرة والأمن الوطنى بالجيزة، لضبط المتهم الهارب.

كان اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد أمين، رئيس مباحث قسم العجوزة، يفيد بالعثور على جثة مصطفى عبد الرحمن (44 سنة – سائق)، وتبين من تحريات أن المجنى عليه لفظ انفاسه آثر عدة طعنات بالبطن والصدر وعثر على الجثة داخل الحمام.

تم وضع خطة بحث ومن خلال مناقشة زوجة المجنى عليه، والمدعو ح.ن(سمسار)، وع.ع(سائق)، أفادت التحريات أن الأولى تمارس الدعارة بتسهيل من زوجها (المجنى عليه)، وتعرفت على المدعو ر.س (31 سنة – فلسطينة الجنسية)، واستأجرت الشقة وتم الاتفاق مع الفلسطينى الجنسية على الإقامة معها، وممارسة الرذيلة مقابل مبلغ من المال.

وأفادت التحريات التى أشرف عليها اللواء طارق الجزار، أن الفلسطينى قتل المجنى عليه، واستولى على المبلغ المالى وفر هارباً عقب إقامته لمدة يوم واحد فقط.

 بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى