رياضة

شريف إكرامي يصعِّد موقفه ضد غلاف “الوقح” ببلاغ رسمي

تقدّم شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، ببلاغ للنائب العام ضد جريدة الدستور، بعد الغلاف الذي أصدرته الصحيفة، وظهرت عليه صورته تحت عنوان “الوقح”.

وأثار هذا اللفظ استياء عدد كبير من المشجعين بعد الإساءة لشريف إكرامي، بسبب الصور التي نشرها الحارس عبر حسابه لحذائه في مواجهة مدرجات ملعب التتش.

وقال إكرامي، في تصريح خاص لمراسل “مصراوي” مساء اليوم الثلاثاء: “لا أرد على أي إساءة، ولجأت للقانون للحصول على حقي بشأن تلك الواقعة”.

وتضمّن البلاغ: “فوجئ إكرامي بنشر المعروض ضده على غلاف عدد الجريدة الصادر بتاريخ 22 نوفمبر، بسبب صورة له على الصفحة الأولى بملحق الجريدة بعنوان الوقح”.

وأشار البلاغ إلى عقوبة جريمة السب العلني المرتكبة في حق إكرامي: “يُعاقب عليها بالمادة 306 من قانون العقوبات، بغرامة مالية تتراوح بين ألفي جنيه وعشرة آلاف جنيه”.

وغاب إكرامي عن المباريات الأربع الأخيرة للأهلي في الدوري، بعد استبعاده من القائمة أمام الرجاء والإنتاج الحربي والإسماعيلي، كما جلس على مقاعد البدلاء ضد الداخلية.

يُذكر أن الحارس الدولي، البالغ من العمر 34 عامًا، يغيب أيضًا عن مواجهة المصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري الممتاز.

Capture

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى