الأخبار

“الأهلى باع مبارياته لزبون يمر بأزمة مالية طاحنة”

236

 

شن محمد شيحة وكيل اللاعبين هجوما عنيفا على مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر لإتمامه اتفاقا مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون لشراء الأخير مباريات القلعة الحمراء إلى جانب 6 أندية أخرى خلال الموسم المقبل نظير 80 مليون جنيه.

وقال “شيحة”، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: بلاغ لمن يهمه الأمر النادي الأهلي المحترم وإدارته المحترمة تلقت عرضا رسميا منذ أكثر من ستة أشهر من المحترم محمد كامل رئيس مجلس إدارة برزنتيشن سبورت لشراء حقوق النادي التجارية مقابل المبلغ الذي يراه الأهلي مناسبا (يعني الراجل موافق بأي مبلغ)، وذلك مقابل خطاب ضمان ليطمئن قلب الإدارة أن المبلغ موجود وأن الشركة ستلتزم.

وتابع: علما بأن قرار مجلس الأهلي السابق كان البيع الفردي، ولكن لم يحدث أن سار هذا المجلس المحترم على درب سابقه في هذه الجزئية، ولماذا لم يجري الأهلي مزايدة علنية ويطلب ما يشاء هل يحتمي الأهلي بدمنهور مثلا لزيادة سعره ؟ هل قيمة الأهلي وجماهيريته كانت ستتأثر لو باع منفردا ؟.

وتساءل: لمصلحة من فوض الأهلي زبون لم يسدد ما عليه في ظل أزمة مالية طاحنه جعلته لم يسدد ما عليه حتى الآن؟ هل فعلا الأهلي هو من قاد التحالف؟ ماهو دور المحترم ماجد سامي في هذا التحالف مع تقديري لنجاحاته في ناديه؟ أين الشركة التي زعمتم أنها موجودة وترغب في الشراء بسعر أكثر من برزنتيشن؟.

وأضاف: هل خلافكم مع أحد الشخصيات الأهلاوية التي زعمتم أنه شريك قي برزنتيشن سبب توريطكم ناديكم في البيع بهذه الطريقة البخس والمستفزة؟ وكثير من الاستفسارات والمفاجآت ستخرج للنور في وقتها.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى