الأخبار

الإفراج عن العمال المصريين المحتجزين خلال 48 ساعة

46

 

قال مصدر ليبى مطلع، إن السلطات الأمنية ألقت القبض على العديد من المواطنين المصريين، بعد ضبط السلطات الليبية لأشخاص يقومون بتزوير الأموال فى طرابلس، وضبطوا معهم ما يقرب من 6 ملايين دينار ليبى والعديد من الأختام المزورة لإدارة الهجرة الليبية.

وأكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن ما يتم ضبطه وبحوزته تأشيرات مزورة يحكم عليه بـ6 أشهر وفقا لأحكام القانون الليبى التى تعتبر ذلك تهمة جنائية، مؤكداً أنه نظراً للعلاقات الحميمة مع مصر سيتم تسليم المصريين فى خلال 48 ساعة، بعد اتخاذ الإجراءات الروتينية حيالهم، مرجحاً أنه تسليمهم من سيتم خلال معبر مساعد الواقع بين مصر وليبيا.

يذكر أن النقيب محمد أبو عبد الله المتحدث الرسمى باسم مديرية أمن طرابلس قد صرح لـ”اليوم السابع” بأن المواطنين المصريين يتواجدون فى مبنى مكافحة الجريمة والهجرة، وسيتم مع المخالفين منهم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح “أبو عبد الله” أن السلطات الليبية وتحديداً إدارة مكافحة الجريمة والهجرة، تقوم بحملة موسعة لضبط المواطنين الأجانب الذين يتواجدون فى الأراضى الليبية بدون أوراق رسمية تشير إلى كيفية دخولهم البلاد.

وشدد على أن تلك الحملة لا تستهدف جنسيات بعينها، وإنما يتم ذلك فى إطار تحديد هوية المواطنين الأجانب الذين دخلوا إلى الأراضى الليبية ومعرفة الطريقة التى دخلوا بها البلاد.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى