الأخبار

تأخرنا عاما كاملا في تشميع «البرنس» لـ«تراخي الشرطة»

200

عزة جرجس

“البرنس” مطعم  شهير  في “إمبابة” زاد  عدد رواده  بشكل ملحوظ الفترة الماضية.  إعلاميون ومشاهير الفن والكرة وأجانب كانوا من أبرز زبائنه،  لذا أثار  خبر تشميعه جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأحد الماضي تداولت وسائل إعلام  أنباء عن حكم  بالقبض على صاحب المطعم وتشميعه، بعد تقديمه لحوما فاسدة للمواطنين، وهو  الحكم الذي لم ينفذ حتى اليوم الأربعاء.

ناصر البرنس، مالك  المطعم، قال إنه علم بأمر تشميع المطعم من الصحف، قائلا  لـ«بوابة الشروق»، إنه حتى الآن لم تأتِ قوات شرطة للقبض عليه كما ذكرت بعض وسائل الإعلام،  ساردا تفاصيل القضية.

“سنة 2012، جاءت  الصحة ووجدت أن الكبدة ليست عليها تواريخ التصنيع، فقامت بتشميعها وبعدها كان هناك محضر حكم فيه سنة 2013، ولكننا استأنفنا ولم يتم الحكم  في القضية حتى الآن”.

ويشير “البرنس”  إلى  أن  الحكم صدر  غيابيا منذ عام، ” استأنفنا بعد صدور الحكم ومنذ أيام ذهبت لعمل معارضة، وفجأة وجدت الموضوع انتشر بالحكم علينا، على الرغم أن القضية لسه شغالة”، لافتا إلى أن المطعم لم يغلق أبوابه منذ صدور الحكم.

“لم يصلنا أمر بتشميعه”

وفي اتصال هاتفي مع الرائد، علاء بشير، رئيس قسم إمبابة، قال إنه لم يصل للقسم أي أمر بتشميع المطعم، مضيفا:  “على حد علمي المطعم بيشتغل عادي”.

“تراخي من الشرطة”

محمد مصطفى، نائب رئيس نيابة إمبابة، قال لـ«بوابة الشروق»، إن الحكم صدر عام 2013، وبسؤاله عن تأخرهم في القبض على مالك المطعم عام كامل، رد قائلا: “ده تراخي من الشرطة، واحنا أصدرنا أمر بالقبض عليه ودفع الغرامة وقفل المطعم يوم الأحد”.

وبسؤاله لماذا لم يقبض على صاحب المطعم حتى اليوم، رد قائلا : “ما هو جه النيابة وعمل استئناف على القضية، وتم تحديد جلسة له في 15 إبريل القادم”، لافتا إلى أنه لن يتم اتخاذ  أي  إجراء إلا بعد الحكم في القضية.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى