الأخبار

حزب “الشعب” يعلن مشاركته فى مليونية تطبيق “الشريعة الاسلامية” غًدا

 

أعلن حزب الشعب عن مشاركته فى مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية غدًا، والتى دعا إليها عدد من الأحزاب والائتلافات الإسلامية، للمطالبة بإقالة النائب العام وتطهير القضاء من رموز النظام السابق، وتطبيق الشريعة.

وقال أحمد مولانا، المتحدث الرسمى باسم الحزب، إنه يتمسك بأن تكون الشريعة الإسلامية وأحكامها هى المصدر الرئيسى للتشريع، وليست مبادئها، مضيفا: “نريد دستور واضح لا يختلف عليه الشعب المصرى فى تفسير مواده بالمرحلة القادمة”.

من ناحية أخرى، أشار مولانا، فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، إلى أن الحزب، سيعقد عدة لقاءات ومؤتمرات بشمال سيناء مع الأهالى الجمعة المقبل، ضمن برنامج الحزب، لبحث ودراسة مشكلات الأهالى عن قرب ، بهدف وضع حلول ومقترحات لعلاج مشكلاتهم من خلال إقامة مشروعات اقتصادية.

وأوضح أن الحزب، سيعمل جاهدًا على حل مشكلات أهالى سيناء التى تتمثل فى وضع خطة لتملك الأراضى ومد خط سكة حديد لانهاء أزمة المواصلات، وكذلك وضع حلول عملية للخلافات القائمة بين أهالى سيناء وأجهزة الشرطة، مشيراً إلى أن الحزب سيقوم بصياغة تلك المشكلات فى إطار مشروعات وتشريعيات يتبناها نواب الحزب كأجندة تشريعية داخل مجلس الشعب المقبل .

 

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى