الأخبار

فتاة تستدرج عشيقها وتقتله

155

 

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة فى كشف غموض العثور على مهندس مقتولا وجثته داخل حقيبة سيارته بالهرم، حيث تبين أن وراء الواقعة فتاة وشقيقها وصديقه، للاستيلاء علي ٥٠ ألف جنيه منه وتم القبض عليهم وأمر اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور علي شخص فى العقد الخامس من العمر مقتولا داخل حقيبة سيارته أثناء توقفها بشارع الهرم وعلى الفور أمر اللواء مجدي عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بضرورة تشكيل فريق بحث.

وكشفت تحريات اللوائين مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة و جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية أن المجني عليه مهندس ويقيم بمنطقة العجوزة وأن أسرته قد أبلغت بغيابه قبل الحادث بأربعة أيام.

ومن خلال التحقيقات وفحص علاقة المجنى عليه تم التوصل إلى مرتكبى الواقعة بعد ٤٨ ساعة من الحادث،حيث تبين أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة نجحت فى إستدراجه إلى شقة بمنطقة الهرم وكانت تعلم أن بحوزته مبلغ ٥٠ ألف جنيه وقام شقيقها بالإشتراك مع صديقه بالإعتداء عليه بالضرب حتي قتلاه وإستوليا علي المبلغ منه كما إستوليا على ٣ كروت فيزا و ٣ هواتف محمولة منه ثم وضعوا الجثة داخل بطانية وقاموا بوضعها بسيارته وتركوها بالشارع.

ومن خلال عدد من الأكمنة بإشراف العميد طارق المرجاوى رئيس مباحث الغرب تمكن المقدم محمد عبدالواحد رئيس مباحث الهرم من القبض عليهم وإعترفوا بإرتكاب الواقعة وتم إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى