الأخبار

يونس يحصل على توقيع سمير فرج

 

229

 

نجح أيمن يونس، عضو مجلس إدارة النادى، فى الحصول على توقيع أحمد سمير فرج لاعب ليرس البلجيكى سابقاً لمدة عامين ونصف العام مقابل مبلغ مالى لم يتم الكشف عنه، وذلك خلال جلسته مع اللاعب فى منزله الأربعاء، فيما يستعد للسفر إلى السعودية منتصف الأسبوع المقبل للحصول على توقيع إبراهيم صلاح المحترف فى نادى العروبة والعودة مجددا إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعد حصول أحمد حسام ميدو، المدير الفنى، على موافقته على العودة وإغلاق ملف المفاوضات مع الأهلى.

 

 

وأكد أيمن يونس أن المشكلة تكمن فى تلقى اللاعب عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية فضلا عن رغبة العروبة فى تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لموسم آخر، وبخلاف ذلك فإن المفاوضات تسير بشكل جيد.

 

 

وأعرب يونس عن أمله فى توفير مقدم العقد وإغلاق الملف بصفة نهائية كما حدث مع حازم إمام ومحمد عبدالشافى، وحمل مسؤولية رحيل صلاح إلى المجلس السابق الذى تجاهل التجديد له حتى اضطر للرحيل فى ظل تعرضه لأزمات مالية، مشيرا إلى أنه وقع عاما واحدا لرغبته فى العودة إلى بيته، وأكد أن ميدو متمسك بضمه لحاجة الفريق إلى جهوده. وأكد يونس نجاح مجلس الإدارة فى إعادة الاستقرار للفريق بجدولة مستحقات اللاعبين والالتزام بالسداد فى الأوقات المحددة عكس ما كان يحدث من المجلس السابق بتقديم وعود وهمية دفع الفريق ثمنها غاليا برحيل سيسيه وصلاح وصبرى رحيل.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى