الأخبار

مباراة كرة قدم بين جبهتى “الإنقاذ” و”الضمير”

18

كشف عمرو عبد الهادى المتحدث باسم جبهة الضمير عن دعوة وجهت إلى الجبهة وإلى جبهة الإنقاذ المعارضة للتنافس فى مباراة لكرة القدم الخماسية تقرر لها أن تقام غدا الثلاثاء، بمشاركة عدد من رموز الجبهتين.

وقال عبد الهادى، إن قناة “الحافظ” الفضائية المحسوبة على التيار السلفى فى مصر هى صاحبة الدعوة وأن المباراة من المقرر أن تستمر لمدة 20 دقيقة على شوطين فى ملعب نادى نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر المتاخمة للعاصمة القاهرة بعد عصر غد الثلاثاء.

وأضاف أن مسئولا بالقناة التليفزيونية أبلغه أن المباراة سيتم تسجيلها بالكامل لبثها عبر التليفزيون فى شهر رمضان القادم وربما قبل ذلك منوها إلى أن الهدف المعلن من وراء المبادرة هو “محاولة التقارب الفكرى والسياسى والاجتماعى بين الطرفين”.

وتضم جبهة الإنقاذ عددا من قيادات أحزاب المعارضة المصرية ومرشحين سابقين للرئاسة، فى حين تضم جبهة الضمير عددا من نواب البرلمان الحاليين والسابقين وقياديين فى أحزاب إسلامية ومؤيدة للتيار الإسلامى والنظام الحاكم.

وقال المتحدث باسم جبهة الضمير، إن فريقه يضم مبدئيا إضافة إليه شخصيا الدكتور محمد محسوب وزير الشئون النيابية السابق ونائب رئيس حزب الوسط والنائب فى مجلس الشورى محمد يوسف وإيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة السلفى فى حين أبلغته قناة “الحافظ” بموافقة عدد من أعضاء جبهة الإنقاذ بينهم الدكتور وحيد عبد المجيد والوزير السابق أحمد البرعى والإعلامى حسين عبد الغنى والصحفى والمحافظ السابق عزازى على عزازى.

وتتهم جبهة الإنقاذ جبهة الضمير بأنها صنيعة لجماعة الإخوان وحزبها السياسى الحرية والعدالة، بينما تتهم جبهة الضمير جبهة الإنقاذ بالتحالف مع فلول النظام السابق والانقلاب على مبادئ الديمقراطية.

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى