الأخبار

أيمن نور: إقامتى فى لبنان على نفقتى الشخصية

 

205

أكد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أن إقامته فى لبنان بنفقته الخاصة والشخصية، قائلا “لدى ميراث عن أسرتى – التى أنا وحيدها – (وعقارات وغيرها) وثابت بعقود بيع بعضها مسجل فى السفارة المصرية فى بيروت رسميا ويكفى عائدها لاستئجار منزل مناسب فى منطقة جبلية خارج بيروت، وكذلك لمصاريف علاجى والجراحات التى أجريتها، وغيرها”.

وأضاف نور حسب بيانا صادر عنه، أنه لديه مكتب للمحامات بمصر وشريك بشركة محاماة بدبى منذ سنوات، وكذلك لديه شركة للاستشارات القانونية مسجلة رسميا فى لبنان، فضلاُ عن أنه شريك فى مطعم مصرى مستأجر بطريق الشام خارج بيروت، وكل هذا ثابت بالعقود الموثقة لمن يريد أن يعرف الحقيقة ولا يتجنى عليها.

واستنكر نور الحديث عن تمويل دولة خليجية أو جماعة سياسية أو تيار أو حزب لإقامته أمر مفضوح التلفيق والزيف، ومن يملك ثمة دليل واحد أتحدى أن يقدمه لكن للأسف نحن نعيش زمن التخوين والكذب والاختلاق والرغبة فى تلويث الجميع حتى لا يكون فى مصر إلا شريف واحد.

وأكد نور، أنه ردا على كل هذه الأكاذيب وغيرها من الأمور المختلقة تقدم أمس عن طريق طارق العوضى ببلاغ للنائب العام طالب فيه بمحاسبة من يتحدث عنه بتهمة البلاغ الكاذب والسب والقذف.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى