الأخبار

إفطار جماعي للعاملين بحقل ظهر

 

 

احتضن مشروع حقل غاز ظهر ببورسعيد الإفطار الجماعي الثاني لقيادات الشركة مع العاملين والذى أقيم بمقر معسكر الشركة ببورسعيد وشارك به أكثر من 3000 عامل من العاملين بالمشروع، وذلك بحضور المهندس وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب و قيادات ومديري الشركة .

وقد سبق الإفطار عقد تضمن مناقشة الموقف الحالي للمشروع وخطط التنفيذ بالإضافة الى القيام بجولة تفقدية للمشروع لمتابعة اجراءات وخطوات التنفيذ.

وعقب الإفطار تم عقد لقاء مباشر مع العاملين بحضور رئيس مجلس الإدارة وقام بتوجيه الشكر إليهم على كل ما يقدمونه من مجهود مميز وغير مسبوق خلال تنفيذهم للمشروع، مؤكدًا لهم أن كل ما تحقق من إنجاز غير مسبوق بالمشروع يرجع وفى المقام الأول الى الجهد الغير مسبوق الذى قدمه كافة العاملين بالمشروع على كافة المستويات مؤكدا على ثقته الكاملة بقيامهم ببذل كافة الجهود الممكنة من اجل المحافظة على مسيرة نجاح الشركة وكل ما حققته من نجاح وتميز خلال الفترة الماضية.

كما أكد على حرص إدارة الشركة على تذليل كافة العقبات و التحديات التى تقابل تنفيذ المشروع بصفة خاصة وكافة مشروعات الشركة بصفة عامة، وذلك ضمن منظومة عمل متكاملة تضم كافة إدارات الشركة المعنية وذلك بهدف تحقيق الخطة المطلوبة لتنفيذ كافة المشروعات وفق المخططات الزمنية و باعلى درجات الجودة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى