الأخبار

سما المصري تتهم ”الإخوان” بمحاولة اغتيالها وتروي التفاصيل

كتب ـ محمد الصاوى:

 

روت الفنانة الاستعراضية سما المصري، تفاصيل ما قالت إنه ”محاولة اغتيال”، تعرضت لها، فجر الأحد، بطريق المريوطية بمحافظة الجيزة.

وقالت صاحبة ضجة الزواج من النائب السلفي أنور البلكيمي، عضو مجلس الشعب السابق، إنها كانت متواجدة بإحدى الكافيهات بميدان لبنان بصحبة إحدى صديقاتها وزوجها الذي يعمل ضابط شرطة، وأثناء ذلك مرت من أمام الكافيه مسيرة لأنصار حازم أبو إسماعيل، ولفت انتباهها نظرات المشاركين في المسيرة إليها والتى كانت تحمل ”استنكار شديد”.

وأضافت أنه أثناء عودتها إلى منزلها الساعة الرابعة فجرا، وكانت تقود سيارتها وكانت صديقتها وزوجها يستقلون سيارتهم أمامها، فوجئت بسيارة جيب مطموسة اللوحات تحاول التضييق عليها أعلى دائرى المريوطية، وبالفعل نجحوا في استيقافها ونزل من هذة السيارة ثلاث اشخاص يرتدون جلاليب بيضاء، وبينهم شخص ملتحي حاملين في أيديهم عصي وشوم، وقاموا بالاعتداء على السيارة.

وتابعت: ”قمت بالاتصال بصديقتى وزوجها الذي قام بإنقاذى حيث قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميري في محاولة منه لتفريقهم وبالفعل فر الثلاثة هاربين، واستقلوا سيارتهم ولاذوا بالفرار،وعرض علي زوج صديقتي تحرير محضر بالواقعة، إلا أننى رفضت لأنني متأكدة من عدم جدوى المحضر”.

وحملت ”سما” مسئولية الاعتداء عليها لجماعة الإخوان المسلمين، وأنصار حازم أبو إسماعيل، مبررة ذلك بغضبهم من ”الكليب” الذي أصدرته مؤخرا والذى يحمل اسم ”سما المصرى للاخوان يا حبسجية يا تجار الدين” والذى تنتقد فيه تصرفات الاسلاميين وتصريحاتهم.

 

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى