الأخبار

أوباما يحفز لاعبي أمريكا برسالة فيديو

768

 

قالت وكالة الانباء الاسبانية ان الرئيس الأمريكي باراك أوباما بعث بمقطع فيديو للاعبي منتخب بلاده لكرة القدم، حفزهم فيه قبيل اللقاء الذي خاضوه أمام منتخب غانا ضمن مونديال 2014 بالبرازيل.

وأكد أوباما دعمه للاعبين الأمريكيين، وأبرز: “اكشفوا للعالم من أي معدن نحن”، وذلك خلال مقطع الفيديو الذي تم إرساله عبر تطبيق “فاين” للمقاطع القصيرة.وبحسب الوكالة فقد تم تكليف نائب الرئيس جو بايدن بقيادة بعثة المنتخب الأميركي في البرازيل خلال المونديال، وتواجد أمس بالفعل لحضور مباراة الولايات المتحدة وغانا التي انتهت بفوز الأميركيين 2-1.

الجدير بالذكر أن هذه المرة السابعة على التوالي التي تشهد ظهور منتخب الولايات المتحدة في المونديال، والمرة العاشرة في تاريخها، على رغم أن كرة القدم ليست اللعبة الشعبية الأولى في البلاد.

وكان المنتخب الأميركي تغلب أمس على نظيره الغاني بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة شهدت ثأر الأميركيين من النجوم السوداء الذين أذاقوهم مرارة الهزيمة بنفس النتيجة في دور المجموعات لمونديال ألمانيا 2006، ودور الـ16 لمونديال جنوب أفريقيا 2010 بعد وقت إضافي.

وتتصدر ألمانيا ترتيب منتخبات المجموعة السابعة بعد فوزها برباعية نظيفة على البرتغال، تليها الولايات المتحدة بفارق الأهداف، ثم غانا وأخيراً البرتغال.

 

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى