الأخبار

غدا.. 3 مباريات فى الدورى السعودى

135

يلتقى غدا الأحد فريقا الشباب والعروبة، والفيصلى مع النصر، والرائد والهلال فى الجولة 24 من الدورى السعودى للمحترفين لكرة القدم، فيما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والفتح والتى كانت مقررة غدا لمدة (48) ساعة لتقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك بسبب ظروف الطيران التي تأثرت بالأحوال الجوية.

وفى مباريات اليوم فى انطلاق الجولة استعاد فريق هجر نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد هزيمتين متتاليتين، حين حقق فوزا ثمينا على الشعلة بهدفين لهدف، اليوم ضمن الجولة الـ24 من البطولة.

وتقدم هجر خطوة على طريق البقاء في الدوري المحترفين السعودي حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة ليعزز مكانه في المركز العاشر بجدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف الخليج, وتتبقى لهجر مباراة مؤجلة.

في المقابل، اقترب الشعلة خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الحالي بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي ليظل في المركز الرابع عشر قبل الأخير برصيد 17 نقطة فقط.

وحقق فريق الخليج فوزا كبيرا على نجران بأربعة أهداف لهدف، على ملعب الأخدود بنجران، ضمن الجولة وبذلك رفع الخليج رصيده إلى 25 نقطة، معززا موقعه في المركز السادس، فيما تجمد رصيد نجران عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط أمام الرائد ليظل الفريق مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وكان الخليج قد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الإيفواري حبيب مايتي والأردني حمزة الدردور في الدقيقتين 20 و38 .
وفي الشوط الثاني رد نجران بهدف سجله جيدسون سانتوس في الدقيقة 56 ولكن أحمد المبارك سجل هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 62 و 75، ليؤكد فوز فريقه الخليج.

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى