الأخبار

أنصار مبارك يهاجمون يوسف الحسيني

111112

هاجم أنصار الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، المذيع يوسف الحسينى، مقدم برنامج “السادة المحترمون” المذاع على فضائية “أون تى فى”، بسبب قوله “إن مبارك مسئول عن تدمير سيناء”.

وقال حسن الغندور، أحد أبرز أنصار الرئيس المخلوع، إن الحسينى وغيره من الإعلاميين سبب تدمير مصر فى السنوات الأخيرة، ولم تجنِ مصر منهم سوى “كلام فى كلام”، فى حين أن المؤسسة العسكرية التى ينتمى إليها مبارك، هى التى تدفع ثمن ما آلت إليه أوضاع البلاد على الأصعدة الأمنية والسياسية والاقتصادية.

وأبدى الغندور استغرابه فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد”، مساء اليوم السبت، من تصريحات يوسف الحسينى، الذى يتحدث وكأنه واصيًا على المصريين، فى حين أنه صاحب شعار “يسقط حكم العسكر” البغيض، الذى تبناه إلى جانب بعض الاعلاميين فى فترة من الفترات التى أعقبت أحداث 25 يناير 2011، وتحريضه على الجيش والشرطة فى أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء – على حد قوله -.

وأوضح أن مبارك هو صانع نهضة سيناء الحقيقية، عبر اقامته مشاريع استثمارية وسياحية عملاقة أدرت دخلًا هائلًا على الاقتصاد المصرى، فى الفترة التى سبقت أحداث 25 يناير 2011، والتى يعجز أى نظام عن الوصول إلى مثل معدلاتها حتى هذه اللحظة.

وسخر الغندور من قول الحسينى عن أبناء مبارك “فليذهبوا للمجهول”، لافتًا إلى أن الحسينى لا زال مصممًا على خداع الشعب، وتنصيب نفسه قاضيًا بتغاضيه عن أحكام البراءة الصادرة بحق أبناء الرئيس الأسبق جمال وعلاء، والتغاضى عن الترحيب الشعبى الذى استقبلوا به فى عزاء الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، الذى أُقيم فى قلب ميدان التحرير.

وتابع: “أتحدى يوسف الحسنى لو ذهب إلى ميدان التحرير، وتم استقباله بترحيب مثل جمال وعلاء مبارك…الحسينى يقول إن مبارك مسئول عما يحدث فى سيناء، فى حين أنه يتناسى أنه وأمثاله مسئولين عن تضليل أجيال كاملة من الشعب المصرى، والتسبب فى زيادة حالة الانقسام التى قادتنا إلى الفوضى التى نراها فى سيناء”.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى