الأخبار

بلاغ للمحامي العام لنيابات السويس ضد المسؤولين

 

 

تقدم خالد الكيلاني، المحامي بالسويس، ببلاغ للمحامي العام لنيابات السويس، ضد عدد من المسؤولين بالمحافظة، والشركة القابضة لمياه الشرب، بسبب انقطاع مياه الشرب بصورة مستمرة عن المدينة، وصلت في آخر مرة على قطعها لمدة تجاوزت الـ5 أيام.

وتقدم الكيلاني ببلاغه ضد محافظ السويس، ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومهندسي إدارة الأشغال بهيئة قناة السويس، ومجلس إدارة الجمعية الاتحادية للبناء.

وتضمن البلاغ عدة وقائع على رأسها انقطاع مياه الشرب 5 أيام متواصلة من قبل خلال شهر رمضان الماضي، واتهم البلاغ رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب بتعمد قطع المياه عن مدينة السلام بإغلاق المحبس الرئيسي المغذي للمدينة، وأنه لجأ لتلك الحيلة؛ لوجود مديونية للشركة القابضة لدى هيئة قناة السويس، حتى يتم إجبار الهيئة على تسديد ما لديها من مديونيات، وأن المواطنين، وقعوا ضحية لتلك المنازعات.

وطالب البلاغ بالتحقيق العاجل والفوري مع المسؤولين الوارد اسمهم بالبلاغ وسماع أقوال الشهود، ومحاسبة المتسببين في تلك الواقعة؛ لأنهم تسببوا بأفعالهم في تجمهر الأهالي أمام محطة المياه، وكادت تتطور الأمور لولا تدخل البعض للتهدئة مع وعد لحل المشكلة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى