الأخبار

مفيد فوزي: خبراتي السابقة عن المؤتمرات أنها «سد خانة»

قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه يحترم فكرة إقامة المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ باعتباره شيئا جادا يحدث على أرض الواقع، مضيفًا: “خبراتي السابقة تقول إن المؤتمرات تكون سد خانة فقط”.

وأوضح «فوزي»، خلال مقابلة له مع برنامج «On Line»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الخميس، أنه جاء إلى المؤتمر وكل توقعاته أن يستمع لكلمات وخطب رنانة، ذات إيقاع موسيقي، وأغانٍ وطنية، متابعًا: “حضرت المؤتمر وشعرت منذ اللحظة الأولى بأني مقبل على مهمة، ولست حاضرًا للمشاهدة فقط”.

وأكد على شعوره منذ الوهلة الأولى بشيء جميل، أسماه «طاقة إيجابية»، مستطردًا: “كان ضروريا أن أشارك في فاعليات المؤتمر بإدلاء كلمات إيجابية؛ لذا كنت أسال المنتظمين على أماكن إقامة الجلسات المختلفة”.

وانطلق الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى مساء اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى