الأخبار

متمسكون بمقاطعة “بى إن سبورت”

رغم بيان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» الذى صدر أمس الأول الأربعاء وطالب بعدم خلط الرياضة بالسياسة، متوعدا بعقوبات على أى ناد لا يلتزم بهذه القاعدة، تمسك مجلس إدارة الأهلى بموقفه المقاطع لقنوات بى إن سبورت القطرية.
محمود طاهر رئيس الأهلى تحدث مع كامل زاهر أمين الصندوق وعماد وحيد عضو مجلس الادارة فى الساعات الماضية لدراسة الموقف، وتم الاستقرار على التمسك بموقف النادى المقاطع للقناة التزاما بقرار الدولة المصرية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر خاصة أن هذا الموقف جاء إيمانا بالدور الوطنى للأهلى المساند للدولة المصرية طوال تاريخه ولن يتم التنازل عنه حتى لو تم تغريم القلعة الحمراء.
ومن المقرر أن يفتح طاهر خطا ساخنا من الاتصالات مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذى بالاتحاد الإفريقى للتدخل وحل هذه الأزمة.
وأصدر طاهر تعليماته للجهاز الفنى للفريق باستمرار مقاطعة القناة القطرية فى المباريات المقبلة بالبطولة كما فعل حسام البدرى المدير الفنى فى المغرب أثناء إقامة مباراة الوداد بالجولة الرابعة للمجموعة الرابعة.
فى شأن آخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى اليوم السبت تدريباته استعدادا لمباراة الغد أمام إنبى بالجولة الـ٣٢ لمسابقة الدورى حيث يؤدى اللاعبون المران الأخير قبل أن يعلن حسام البدرى عن القائمة التى سيدخل بها معسكرا مغلقا بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة والتى من المتوقع أن تضم العديد من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا فى المباريات الأخيرة.
وكان الجهاز الفنى قد منح الثنائى عبدالله السعيد وأحمد فتحى راحة سلبية لمدة ٣ أيام بعد الضغط الكبير الذى تعرضا له مؤخرا سواء مع الأهلى محليا وقاريا أو مع المنتخب الوطني.
وخلال اليومين الماضيين اشتعل الصراع بين محمد الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم حارسى المرمى لخوض اللقاء بعد قرار الجهاز الفنى بإراحة شريف إكرامى الحارس الأساسى قبل مواجهة زاناكو الحاسمة فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا لا سيما بعد أن بدا عبدالمنعم غاضبا بشدة من قرار البدرى الاعتماد على الشناوى فى لقاء سموحة الأخير.
ويحسم البدرى موقفه خلال الساعات المقبلة حيث يميل لمنح الفرصة كاملة لمحمد الشناوى خاصة وأنه يمتلك من المقومات الفنية والبدنية ما يجعله قادرا على منافسة شريف إكرامى بشكل أكبر فى المرحلة المقبلة عكس أحمد عادل الذى يتحفظ البدرى كثيرا على مستواه ومقوماته الشخصية الأمر الذى من شأنه أن يزيد من توتر العلاقة بينهما.
البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى