منوعات

عنان مرشح الإخوان يتصدر تويتر..

 

 

تصدر هاشتاج “كلمة لعنان مرشح الإخوان”، قائمة الأكثر تداولاً بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بعشرات الآلاف من التغريدات التى سياسات الفريق، والدعم الذى يتلقاه من قبل جماعة الإخوان على حد وصف المغردين.

قائمة تريند تويتر
قائمة تريند تويتر

وحظى الهاشتاج المدشن منذ أيام على عشرات الآلاف من التغريدات الساخرة من التحالف الذى قالوا أنه قضى على المرشح الرئاسى مبكرا.

1

ونشر أحد المشاركين فى الهاشتاج، صورة للمرشح الرئاسى سامى عنان بصحبة قيادات الإخوان الإرهابية والمرشد العام للجماعة، لتذكير داعميه بالعلاقات التى كانت تجمعه مع قيادات الجماعة قبل ثورة 30 يونيو، وكتب آخر موجهاً كلمة لعنان، قائلاً: “سيكون مذيع فى قناة الشرق بعد الأنتخابات”، مضيفاً: ” يا زين ما اختارت مصيرك من مصيرهم إن شاء الله، نشوفك فى تركيا قريباً”.

3

ووجه عمرو مصطفى احد المشاركين فى الهاشتاج، قائلاً: “احترم سنك وبدلتك إللى اتشرفت أنك لبستها وما تهزقش نفسك على آخر أيامك لأن تاريخك معروف للجميع فلم نفسك وبلاش تفضح نفسك زى ما قلتلك على آخر أيامك”، وقال هانى سالم مشاركاً فى الهاشتاج “يا عنان الرئيس السيسى فارس هذا الزمان، يا عنان لم يتبقى فى عمرك إلا أيام استريح وسخر وقتك لطاعة الرحمن، مصر تحتاج لعمل وجهد دؤوب والسيسى وحده قادر على تطبيق هذا الكلام”.

4

وفى السياق ذاته، كتب محمود عبد الحميد، تغريدة مشاركاً فى الهاشتاج “بجد للأسف، فى حد يتغطى بالإخوان”، ونشر آخر صورة للمرشح الرئاسى وهو يقوم بتوزيع الصدقة بشكل مبالغ فيه مما أثار حفيظة متابعيه وكتب أحدهم ساخراً  “صورنى يا بني وأنا بعطف على الغلابة”.

5

15637-6

7

2
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى