الأخبار

شاهد.. الدوحة تغرق فى شبر مية

شن العديد من أبناء الشعب القطرى، هجوما شديدا على أمير قطر تميم بن حمد، بعد غرق شوارع الدوحة بمياه الأمطار وارتفاعها منسوبها لدرجة أنها غطت سيارات المواطنين، وأصبحت حركة السير صعبة للغاية.

أحد المواطنين القطريين، صور سيارته التى غرقت تماما فى مياه الأمطار التى تجمعت بكثافة تحت بيته، ولا يدرى ماذا يفعل سوى أن دعا الله أن يجيره فى مصيبته، كذلك العديد من المقاطع التى تظهر سوء البنية التحتية لقطر، مما جعل رواد تويتر فى قطر يتساءلون: “أين ثروات البلاد يا حرامى“.

لم ينتظر القطريون طويلا أثناء وبعد سقوط الأمطار، ودشنوا هاشتاج “الدوحة تغرق” تصدر قائمة ترند تويتر فى قطر، أعربوا من خلاله عن أوضاع بلادهم، حيث قال محمد الكوارى: “الدوحة تغرق،  وين شعارات فوق أصعدى فوق أصعدى، مطر قليل وطلع فضايح الفساد والسرقات بالدوحة، طوروا البلد بدل أن تدفعون للتحريض على الدول”.

وقال أبو إكرام: “هى غرقانه بالفساد والإرهاب من زمان”، وقالت هاجر سعيد العلى: “هى غرقانه بالأخلاق السيئة والمكائد قبل أن تغرق بالأمطار، والسبب أن المسؤولين فيها مرتزقة، فكيف سوف يهتمون للمواطن القطرى المغلوب على أمره، ربع ما يقدمه تنظيم الحمدين لدعم الإرهاب لو قدمه لقطر لكانت قطر من الدول الثرية، لكن للأسف أبناء قطر منفيين”.

دوت مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى