رياضة

لويس جارسيا: صلاح يعاقب جماهير ليفربول

طرح الإسباني لويس جارسيا، نجم برشلونة وليفربول المعتزل، نظرية جديدة تفسر بحسب قوله سبب عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه في الفترة الأخيرة، وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وقال جارسيا: «لو نظرت لطريقة احتفال محمد صلاح بعد تسجيله كل هدف ستجده ينظر إلى الجمهور بطريقة حادة محفورة على وجهه، وكأنه يعاتبهم على عدم وقوفهم بجانبه طوال الفترة الماضية».

وتابع: «أعتقد أنه لا يشعر حاليا بنفس المشاعر التي كان يشعر بها الموسم الماضي، الموسم الماضي كان كل شيء سهلًا، وهذا العام يصارع من أجل العودة إلى ذلك المستوى وإثبات نفسه والظهور بصورة جيدة مرة أخرى، ورغم وصوله إلى ذلك، يبدو أنه لا يزال هناك غصة في حلقه».

أما عن سبب عودة محمد صلاح إلى التهديف مرة أخرى، أرجع جارسيا الأمر، إلى تغيير كلوب الطريقة التي يستغل فيها محمد صلاح في الملعب.

وأوضح: «بات لدى محمد صلاح حاليًا قدر أكبر من الحرية، فهو عاد يلعب من الناحية اليمنى المفضلة له، بدلًا من تمركزه في الوسط ببداية الموسم».

وأتم: «أشعر أن محمد صلاح، حريص دومًا على اللعب في تلك الجهة، حتى يظهر بصورة أفضل، وهو كان حزينًا لأنه كان مجبرًا على اللعب في مركز لم يكن يظهر فيه بصورة طيبة»

وتغلب ليفربول على ضيفه نابولي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليخطف الفريق الإنجليزي بطاقة العبور إلى دور الـ16 من البطولة بفارق الأهداف عن نابولي الذي حل في المرتبة الثالثة، فيما تصدر باريس سان جيرمان الفرنسي المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب مضيفه النجم الأحمر الصربي، وسجل صلاح هدف الفوز الوحيد لفريقه في مباراة أمام نابولي الإيطالي.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى