الأخبار

مايكل أوين: محمد صلاح في ليفربول مثل «الثور»

يرى مايكل أوين أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح يمتلك ميزة لا يلتفت الكثيرون لها أو ينتبهوا لأهميتها خلال مشاهدته في المباريات، قائلا: “كان هدفا فرديا رائعا، صلاح لديه ميزة لا ينتبه لها الكثيرون وهي القوة البدنية”. وأضاف أوين، خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: “صلاح يتعرض للعديد من الالتحامات القوية لصغر حجمه، ولكنه مثل الوزن الثقيل على الأرض لا يتزحزح بسهولة.. أنا وريو فيرديناند واجهنا بعض اللاعبين من هذه النوعية، عندما تحاول الاصطدام بهم تجدهم أزاحوك بعيدا”.

وصف أوين صلاح بأنه قوى مثل الثور، الناس تتساقط من حوله، مشيرا إلى أن هناك أخطاء ارتكبها مدافع فريق نابولي وحارس المرمى، لكن من وجهة نظر هجومية، ما حدث من جانب صلاح رائع، واستطاع إحراز هدف لا يقدر بثمن.

وبسؤاله عن سر عدم احتفاله بعد الأهداف التي يحرزها في المباريات الأخيرة رد أوين قائلأً: “أعتقد أنه لا يرى نفسه كما كان في العام الماضي، ومن ثم هو يرفض الاحتفال، وإن كنت أرى أنه يؤدي أداءً رائعا، فهو لاعب متميز جدا”.

يُذكر أن صلاح واصل تألقه مع الريدز هذا الموسم، بتسجيل هدف الفوز في شباك نابولي أمس الثلاثاء، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لينجح في تسجيل 13 هدفا وصنع 5 أهداف في 23 مباراة بقميص ليفربول هذا الموسم.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى