الأخباررياضة

الوزراء: شبكات واي فاي بالملاعب التي تستضيف بطولة الأمم الإفريقية

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل الاستعدادت التي تجريها الحكومة حاليًا لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: «فيما يتعلق بالبنية التحتية للملاعب التي ستقام عليها البطولة، قد تمت مراجعة الموقف الخاص بالملاعب الرئيسية التي ستستضيف البطولة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الاثنين، أنه يجري العمل على عملية إعادة تأهيل كل الملاعب وغرف خلع الملابس، فضلًا عن تزويدها بتكنولوجيا متطورة مثل شبكات الواي فاي على سبيل المثال، خاصة في الأماكن المخصصة للصحفيين، وذلك لتسهيل القيام بمهامهم خلال فعاليات البطولة.

وأوضح أن الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد أكد أنه تم العمل على توفير أحدث التكنولوجيا المتخصصة في مجال نقل البيانات عبر الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة.

وذكر أنه تم الاطمئنان إلى أن هناك عددًا كافيًا من الفنادق التي ستستضيف الفرق الرياضية والجماهير، لافتًا إلى تأهيل ورفع كفاءة بعض الفنادق التي من المقرر أن تستضيف المنتخبات الإفريقية خلال البطولة.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، وذلك لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الوزارات والجهات المختلفة قبل إقامة البطولة.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى