رياضة

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة خاصة لخالد الغندور

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي رسالة خاصة لخالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي، بعد الخلاف الذي نشب بين الطرفين مؤخرا.

وألمح عبدالحفيظ لمداخلات رئيس الزمالكالتلفزيونية التي يهاجمه من خلالها في حضور الغندور، بينما لا يحرك الأخير ساكنا، معتبرا الأمر خارج عن إرادته.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: “خالد الغندور زميل ملاعب، أنا مش زعلان أو غاضب منه، ربما تحدث أمور في برنامجه لا يكون هو راضي عنها من داخله”.

وتابع: “تعرضت لأفظع الأساليب على مدار الشهور الأخيرة بشكل يومي في حضوره، ربما يكون عتابي عليه في هذا الأمر فقط”.

وكان الغندور قد هاجم سيد عبدالحفيظ في أكثر من مناسبة سابقة، فيما رد مدير الكرة بالأهلي عليه ساخرا من قصر قامته.

عبدالحفيظ يثق في تتويج الأهلي بالدوري

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن ثقته في القلعة الحمراء بحصد لقب الدوري الموسم الجاري، على الرغم من التعثر في أكثر من المباراة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة، أن بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي لو كان مدربًا للأهلي الموسم الحالي لحصد المركز الرابع في ظل الظروف الذي يواجهها الأهلي خلال الموسم الحالي من إصابات وأزمات.

وتابع : لو كان هناك نادي أخر تعرض لأزمات الأهلي لحصد المركز السادس أو السابع، لا ينافس في ظل تلك الظروف إلا النادي الأهلي فقط.

انتقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي اتحاد الكرة في أزمة مباريات الدوري الحالية والتي بسببها هددت إدارة المارد الأحمر بالانسحاب من الدوري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: “اتحاد الكرة بيشتري دماغه، وأجل للزمالك عدد كبير من المباريات بعكس ما حدث مع الأهلي وتم ضغطنا بشكل كبير لأكثر من 7 مرات على مدار الموسم”.

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن ناديه يبحث عن حقوقه، وطلباته مشروعة جدا، فكيف ينهي الأحمر مسابقة الدوري ويتبقى للزمالك 3 مباريات، هذا الأمر يخل بمبدأ تكافؤ الفرص”.

وأكد عبدالحفيظ أن استمرار منافسات الدوري لبعد كأس الأمم الأفريقية يضر بالأندية، من حيث اختيارات الموسم الجديد والقائمة الأفريقية، وغيرها من الأمور كفترة الإعداد.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى