رياضة

عبد الحفيظ : معندناش لاعيبه بتهرب .. ومرحبا بعودة إبراهيم نور الدين

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن القلعة الحمراء لا يوجد بها لاعب هارب، مؤكدا أن جميع اللاعبين يحصلون على مستحقاتهم فى مواعيدها.

وقال، فى تصريحات لقناة الأهلى الفضائية : “تعاقدنا مع محمود عبدالمنعم كهربا، وسيكون له دور مؤثر وداعم للفريق الأحمر، والجهاز الفنى لم يحدد الصفقة الثانية حتى الآن وجميع اللاعبين يحصلون على حقوقهم وراتبهم الشهرية ونسبة المشاركة فى المباريات، ومن الصعب أن يهرب لاعب من الأهلى بسبب المستحقات ولا ننتظر أن يقدم لاعب شكوى ضدنا”.

وأضاف سيد عبد الحفيظ : “يوجد عتاب على الكابتن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، أنه عندما سأل عن مباراة الأهلى والنجم الساحلى قال لم أر المباراة وكنت خارج مصر وهذا لا يصح أن يصدر من رئيس لجنة الحكام وعن فريق يمثل مصر”.

وتابع مدير الكرة، قائلا : “حمدا لله على سلامة إبراهيم نور الدين، وأتمنى رؤية جهاد جريشة لفرق أخرى بقاله 4 سنين لم يحكم لها، والإسماعيلى فريق محترم، ونتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية فى المباراة”.

مباراة الأهلى والإسماعيلى

ويستعد الأهلى لمواجهة نظيره الإسماعيلى، المقرر لها فى السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدورى المصرى، فى اللقاء الذى سيقام على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى