الأخبار

تعاون بين الجيش والداخلية

4

كتب محمد أحمد طنطاوى

 

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة، إنه فى إطار ما نشرته إحدى الصحف الخاصة صباح اليوم حول تحديد هوية خاطفى جنود سيناء السبعة، وأسباب تأخر الكشف عنهم والقبض عليهم، ونسب ذلك إلى مصدر عسكرى مسئول، أن المؤسسة العسكرية لم تصدر أى تصريحات أو بيانات حول هذا الشأن، ولا صحة مطلقا للمعلومات التى أوردتها الصحيفة الخاصة والتى نسبت الخبر إلى مصدر عسكرى “مجهل”، حول وجود أسباب تحول دون القبض على الخاطفين.

 

وأوضح المتحدث العسكرى فى بيان له أن القوات المسلحة فى ضوء مسئوليتها الوطنية تحرص على معاونة أجهزة وزارة الداخلية فى القبض على الخاطفين وتحقيق الأمن، وأنها فى سبيل ذلك لديها من القدرات والإمكانيات، التى تكفل لها الوصول إليهم وتسليمهم إلى العدالة فى الوقت المناسب دون الوضع فى الاعتبار أى تهديدات أو تحديات، وأن حماية الأمن القومى المصرى، المهمة الرئيسية التى تسعى المؤسسة العسكرية إلى تحقيقها.

 

وطالب المتحدث العسكرى وسائل الإعلام مجدداً بعدم الاعتداد بأى أخبار مجهلة منسوبة “لمصادر عسكرية” تخلو من المصداقية.. والاعتماد على البيانات/ التصريحات الرسمية الصادرة عن المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة باعتباره المنوط بإصدار أى بيانات أو معلومات تتعلق بالمؤسسة العسكرية.

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى