الأخبار

نبيل نعيم: الإخوان وظفوا الجهاديين للقيام بالأعمال القذرة

38

 

 

 

مؤسس جماعة الجهاد للأمريكان: انتوا أقبح وأحقر دولة ينظر إليها المصريين

 

قال الشيخ نبيل نعيم، عضو مؤسس في تنظيم الجهاد سابقاً، إن الرئيس السابق محمد مرسي منذ توليه للحكم فتح قنوات الاتصال مع الجماعات الجهادية.
وأضاف نعيم، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري عبر شاشة العربية الحدث، مساء الأحد، أن الجماعات الجهادية تحولت لجماعات تكفيرية، مشدداً على أن محمد الظواهري شقيق أيمن الظواهري ضحى بعدد كبير من الجهادين بإنشاء ما يسمى بطلائع الفتح.
وأوضح عضو مؤسس في تنظيم الجهاد سابقاً، أن جماعة الإخوان المسلمين وظفت عدد من الجماعات الجهادية للقيام بالأعمال القذرة من أعمال العنف التي يشهدها الشارع المصري.
وأكد، أن تظاهرات 30 يونيو والقوات المسلحة أحبطت مخطط أمريكي لنقل السيناريو السوري إلى مصر، موجهاً حديثه للولايات المتحدة الأمريكية والرئيس الأمريكي أوباما، قائلاً:”انتوا أقبح وأحقر دولة ينظر إليها المصريين، ويا أوباما راجع خبتك الأول”.
وتابع: “الجماعات الجهادية أعلى فهماً وثقافة من الإخوان، لكن ما ينقصها هو الأموال، ولا توجد معركة داخل أو خارج مصر إلا واشتركت فيه”، واستطرد:”90% من الأسلحة المتواجدة بأيدي الإخوان سيتم ضبطها، و10% سيتم استعمالها مرة واحدة فقط، وكما قولت فور نجاح مرسي سيندم الشعب المصري على اختيار مرسي وجماعته، والآن تحقق ما قولته”.

 

 البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى