الأخبار

رئيس البرلمان العربى يشيد بدور جيش مصر

 

 

90

 

أشاد رئيسُ البرلمانِ العربيِّ أحمد بن محمد الجروان بالدورِ الذي تضطلعُ به القواتُ المسلحةُ المصريةُ في الدفاعِ عن مصرَ وأمنِها القوميِّ ، ودعمِها الصادقِ والمستمرِّ لتطلُّعاتِ وطموحاتِ الشعبِ المصريِّ المشروعةِ نحو مستقبلٍ أفضل، فى ظلِ مبادئِ الحريةِ والديمقراطيةِ.. مُعربًا عن أملِه في أنْ تخرُجَ مصرُ من هذه اللحظةِ التاريخيةِ بعافيةٍ وقوةٍ، وأنْ تستعيدَ بقيادتِها وشعبِها دورَها الإقليميَّ والدوليَّ الرائدَ الذى يليقُ بحجمِ مصرَ ومكانتِها التاريخيةِ.

وأشاد “الجروانُ” -في بيانٍ صحفيٍّ- بموقفِ الشعبِ المصرىِّ، الذى أذهلَ العالمَ بحضارتِه وسلميتِه وشجاعتِه في تمسُّكِه بحقِّه فى الحريةِ والحياةِ بكرامةٍ.. متمنيًّا للرئيسِ المؤقتِ لمصرَ، المستشارِ عدلى منصور، التوفيقَ في تلبيةِ طموحاتِ وتطلُّعاتِ الشعبِ المصريِّ في المرحلةِ الراهنةِ.

كما أعربَ رئيسُ البرلمانِ العربيِّ عن تقديرِه الكبيرِ لفضيلةِ الإمامِ الأكبرِ الدكتور أحمد الطيب، شيخِ الأزهر الشريف، وقداسةِ البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية؛ لما بذلا ه من جهدٍ فى مساندةِ طموحاتِ وتطلعاتِ الشعبِ المصريِّ.. حفظَ اللهُ مصرَ وشعبَها من كلِّ مكروهٍ.

أ ش أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى