الأخبار

النائب العام يستعرض نتائج تحقيقات أحداث المنصورة

 

13

 

 

استعرض المستشار هشام بركات النائب العام، اليوم السبت، نتائج التحقيقات الأولية في أحداث تظاهرات أنصار الرئيس السابق، محمد مرسي بمدينة المنصورة، والتي أسفرت عن مصرع ثلاث سيدات وإصابة العشرات بجراح، وذلك خلال إجتماعه اليوم مع المستشار راضي عبد الرازق القصاص، المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة.

كشفت التحقيقات، أن المجنى عليهن الثلاثة وهن: هالة محمد أبو شعيشع (17 عامًا)، وإسلام علي عبد الغني (25 عامًا)، وآمال متولي فرهات (45 عامًا) أصبن بطلقات نارية، أودت بحياتهن في الحال.

وتبين، بأن المجني عليهن تواجدن في تظاهرات أمس الجمعة، بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، خلال تظاهرات أنصار الرئيس السابق، محمد مرسي، ورددوا هتافات ضد معارضي مرسي فتصدى لهن بالمقابل عدد آخر من الرافضين لمرسي، وتشابك الجانبان بالأيدي والألفاظ، حيث تم على إثر ذلك إطلاق أعيرة نارية أودت بحياة الثلاث سيدات.

وتم مناظرة الجثث الثلاثة وتشريحهن، وأمر المستشار راضي عبد الرازق القصاص، بالتصريح بدفن الجثث وتسليمهن إلى ذويهن وسرعة استعجال تحريات ادارة البحث الجنائي لمعرفة مرتكبي الواقعة وضبط واحضار الجناة.

وقد كلف المستشار راضي القصاص، فريقًا من أعضاء النيابة العامة بسرعة الانتقال إلى شارع الترعة موقع الأحداث، وتم إجراء معاينة، وعثر على فوارغ الطلقات، وتم حصر التلفيات التي لحقت بالمنشآت، وتم حصر الأدوات المستخدمة من طرفي الاشتباكات، والتي أودت بحياة السيدات الثلاث.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى