الأخبار

تمرد تعلن مشاركتها بمليونية “محاكمة المعزول وضد الإرهاب”

 

111

 

 

أعلن محمود بدر -المتحدث الرسمي باسم حملة تمرد- عن مشاركة الحملة في مظاهرات مليونية “محاكمة المعزول وضد الإرهاب” بعد غد (الجمعة) في ميدان التحرير والاتحادية وكل ميادين المحافظات.

وأضاف بدر: “الحملة بصدد عقد مؤتمر صحفي خلال ساعات بشأن مظاهرات الجمعة؛ لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي على كل الجرائم التي ارتكبها ضد الشعب، ولمواجهة موجات الإرهاب التي ترعاها جماعة الإخوان المسلمين سواء على الحدود في سيناء أو في الداخل”.

وجددت الحملة تأكيدها -على لسان بدر- رفضها لإراقة كل الدماء من الجانبين والمطالبة بمحاسبة كل المتورطين في عمليات القتل والعنف التي وقعت الأيام الماضية أيا كان مرتكبها أو المحرض عليها، وإعلان رفضها دعوات العنف أو استخدام القوة للتعبير عن الآراء.

كما طالب بدر شباب جماعة الإخوان عدم الانجرار وراء قيادتهم التي تحاول إدخال البلاد في حالة عنف لن يستفيد منها سوى قيادات الإخوان والمعزول، على حد قوله.

يُشار إلى أن الفريق أوّل عبد الفتاح السيسي قد وجّه كلمة إلى الشعب اليوم، تناول فيها كواليس عزل محمد مرسي مِن منصبه، فيما دعا الشعب إلى النزول يوم الجمعة لتفويض الجيش والشرطة حتى يُواجها أعمال العنف والإرهاب المحتمل.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى