الأخبار

وزير الصناعة يدعو القطاع الخاص للمشاركة الجمعة

 

164

 

دعا منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، الأربعاء، مجتمع الأعمال والقطاع الخاص، النزول، الجمعة المقبل، للمشاركة في مظاهرات «تفويض الجيش»، تلبية لدعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لمواجهة الإرهاب، والتأكيد على ضرورة إعادة عجلة الإنتاج للدوران وتحدى كل أعداء التقدم والاستقرار.

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الاتحاد العام للغرف التجارية ومجالس الاتحادات بحضور أسامة صالح، وزير الإستثمار، وأشرف العربي، وزير التخطيط والتعاون الدولى، واللواء محمد أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ورؤساء الشعب المختلفة باتحاد الغرف التجارية.

 

 

ووجه «عبد النور» رسالة شكر وتقدير لمجتمع الأعمال الذي يعمل رغم الظروف الصعبة التى يواجهها منذ ثورة يناير 2011، وأشار إلى استمرار الإنتاج والتصدير دون انقطاع هو مايدل على أن مجتمع الأعمال والصناعة والإنتاج مجتمع قوي يستطيع مواجهة كل التحديات.

 

 

وأوضح وزير الصناعة أن ملف طرح أراضي على المستثمرين الذين تم منذ شهور متوقف عند وزارة المالية لتحديد الأسعار، وأوضح أنه يجب تسعير الأراضي بما يشجع على الاستثمار، لأن الأرض عامل أساسي من عوامل الإنتاج.

 

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى