الأخبار

بعد انقطاع الكهرباء.. البلتاجي وحجازي يطلبان من المعتصمين الاستعداد

 

 

307

صعد القيادى الإخوانى محمد البلتاجى وصفوت حجازى المنصة الرئيسية بميدان رابعة العدوية وحثوا المعتصمين على الثبات فى أماكنهم ومواجهة الجيش والشرطة فى حالة فض الاعتصام .

وردّد البلتاجى هتافات معادية للقوات المسلحة والفريق اول عبد الفتاح السيسى والشرطة المصرية ودعا اللجان الشعبية الاستعدادا لاى محاولة لفض الاعتصام .

جدير بالذكر انه انقطع التيار الكهربائي فجر اليوم الأحد عن اعتصام رابعة العدوية دون معرفة أسباب هذا الانقطاع، مما أثار الذعر بين المعتصمين خشية فض قوات الأمن للاعتصام، وقام المسئولون على الاعتصام بتشغيل مولدات الكهرباء للإنارة.

وشبه البلتاجي حكومة الببلاوي والمعارضين للإخوان بالمسيخ الدجال، قائلا للمعتصمين: اصبروا وسوف تنالون الفوز وتنتصرون وستقولون لمعارضيكم المنافقين كما سيقول المؤمنون للمسيخ الدجال “ما يزيدنا ما تفعله إلا إيمانًا”.

وأضاف البلتاجي: إنهم يعارضونكم لأنهم لا يؤمنون بما تؤمنون به ولا يرون نور الله، أو حقيقة ما تصدقون الله فيه، ويقولون ما وعدنا الله ورسوله إلا غرورًا .

وقال: إن مسئولي الحكومة المصرية يستخدمون نفس الكلمات والحروف التى استخدمها من لا يفقهون شيئًا في سنن الله ، وهم مثل الذين قالوا عن أصحاب رسول الله أنهم مغرر بهم.

وشبه الطيب وتواضروس والبرادعي وصباحي والإماراتيين بالكفار الذين حاصروا المدينة في غزوة الخندق خلال حربهم مع الرسول صلى الله عليه وسلم.

مضيفًا: ان المنافقين يقولون “ماوعدنا الله ورسوله إلا غرورا” ، لكن المؤمنين الصادقين لا يقدمون أرواحهم لأجل مصلحة ولا منصب ولا مغنم، ويجلسون 44 يومًا تاركين مصالحهم وبيوتهم وأعمالهم حتي يربكوا خصومهم الذين لا يؤمنون بالله .

وأضاف قائلاً: حياة هؤلاء المعتصمين ليست رخيصة لكنها غالية لثمن تحرير الأوطان ممن لا يؤتمنون علي وطن ولا مؤسسات أو حتي علي الجيش لكنهم “خونة” ، ويضعون أيديهم في أيدي أعداء الوطن .

وأضاف “البلتاجي”: ما فعلوه زادنا إصرارًا بأننا علي حق ، بعد أن أغلقوا الأنوار علي الناس أثناء الصلاة والسحور والنوم بينما يعقدون صفقات مع أعداء الوطن ضد أبنائه، مما يزيدنا إصرارًا علي إعادة الحرية والكرامة لهذا الشعب .

وهتف البلتاجي في نهاية كلمته، قائلا: “الميادين جاهزين شهداء بالملايين”، ودعا للمعتصمين بالصمود وان يكرم الله بهم الأمة والشعب .

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=blfUZs3a5RQ&feature=g-all-xit”]

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى