الأخبار

إصابة جندي في اشتباكات مجهولين مسلحين

26

 

 

أصيب جندي برصاصة في الكتف خلال الاشتباكات الدائرة بين القوات المسلحة ومسلحين مجهولين بشارع جامعة الدول العربية بحي المهندسين.

ويشهد شارع البطل أحمد عبد العزيز بحي المهندسين في الجيزة تبادلاً لإطلاق النيران بين مجهولين مسلحين وقوات الجيش المتواجدة بالشارع.

 

وكشفت مصادر أمنية أن مجهولين اعتلوا العقار 55 بشارع البطل أحمد عبد العزيز، وتبادلوا إطلاق النار مع القوات المسلحة وأن المواجهات استمرت قرابة الساعة، فيما بدأت قوات الأمن بالتضييق على العقارات وفرضت كردونات أمنية محيطة، للبحث عن المتهمين وضبطهم.

 

وقال اللواء كمال الدالي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إن قوات الجيش بدأت في التعامل مع المسلحين، وإنه لم يتسن تحديد عددهم، ونفى أن تكون الواقعة بغرض اقتحام السفارة القطرية المتواجدة بالقرب من موقع إطلاق النيران.

 

وكشف مصدر أمني أن قوات الأمن بدأت في تمشيط العقارات المتواجدة بالشارع، للبحث عن المتهمين وأن إطلاق النيران توقف للحظات، فيما لم يتسن تحديد وقوع إصابات من عدمه، وأن قوات الأمن أغلقت الشوارع المحيطة، فيما أفاد اللواء سعيد طعيمة، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بأن أجهزة المرور أغلقت الشوارع القريبة المؤدية لموقع تبادل إطلاق النيران بالحواجز المرورية، وأن الإدارة بدأت في إجراء تحويلات مرورية لتجنب الدخول إلى منطقة الاشتباكات.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى