الأخبار

نحذر من اعتلاء مجهولين أسطح المباني

939

حاتم الجهمي

ناشد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري، المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر حيال قيام أفراد مجهولة باعتلاء أسطح المباني والعمارات، مؤكدًا على خطورة مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الأمن والسلم المجتمعي.

وطالب المتحدث العسكري، في بيان على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، اليوم الخميس، باتخاذ مجالس إدارات ملاك العمارات كافة الإجراءات اللازمة لإغلاق الأسطح بشكل محكم، ومنع أي عناصر مجهولة من اعتلائها، مطالبهم باتخاذ اللازم للتأكد من هوية الأفراد التي تحاول اعتلاء أسطح العمارات والمباني، ومطالبتهم بإبراز تحقيق الشخصية خاصة الذين يدعون انتماءهم إلى القوات المسلحة أو الشرطة.

كما ناشدت القوات المسلحة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي محاولات مشبوهة من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة.

وتهيب المؤسسة العسكرية بجموع الشعب المصرى العظيم التعاون مع عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المدنية حالة إضطرارها للتعامل بالنيران مع عناصر العنف المسلح / العناصر الإجرامية وذلك بإخلاء مواقع الأحداث لإتاحة الفرصة للقوات بالتعامل بحرية حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين .حفظ الله مصر ، شعباً وأرضاً وجيشاً ووقاها شر الفتن.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى