الأخبار

الجيش: حماية الأمن القومي مهمتنا الرئيسية

s12201222155538

أكد الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى هى المهمة الرئيسية للقوات المسلحة التى لا تهاون فيها، وأن القوات المسلحة ستظل دائماً الدرع الواقى والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم الذى لا يبخل عن دعم قواته المسلحة.

وأشاد الفريق صبحى خلال تفقده لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية فى سيناء أمس الخميس، بالتضحيات الغالية التى يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة، والتى أسفرت عن تحقيق نجاحات أمنية ساهمت فى عودة الأمن والاستقرار إلى سيناء، وكان آخرها قيام عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بمداهمة عدد من بؤر الجماعات الجهادية والتكفيرية، والتى حققت نجاحاً كبيراً وساعدت على القضاء على العديد من البؤر الإجرامية فى سيناء.

وأدار الفريق صدقى حواراً مع القوات المشاركة فى التأمين أكد خلاله على الجهود التى قامت بها القوات المسلحة، لحث مؤسسة الرئاسة السابقة على تلبية مطالب الشعب، وفق إرادته، كما كانت القوات المسلحة أمينة فى النصيحة، وحذرت من أن الصراع السياسى سيقود مصر للدخول فى نفق مظلم.

وعبر الفريق صبحى عن سعادته بالروح المعنوية العالية التى يتمتع بها الأفراد، وحرصهم الشديد على المضى قدماً فى تأمين سيناء وتطهيرها من البؤر الإجرامية والعناصر التكفيرية، وأنهم على أتم الاستعداد لبذل دمائهم من أجل مصرنا الغالية.

كما أعرب الفريق صبحى عن اعتزازه بجهود أهالى سيناء المخلصين، وتعاونهم مع رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى