الأخبار

“متفائل” بمواجهة غانا.. ومعدن المصريين يظهر فى الشدائد

27

أعرب طاهر أبو زيد وزير الرياضة، عن تفاؤله بمواجهة المنتخب الوطنى بنظيره الغانى، فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، مشيرا إلى أنه لا يخشى مواجهة منتخب البلاك ستارز مؤكدا أن إحساسه الشخصى صعود الفراعنة إلى المونديال القادم.

وكانت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطنى فى مواجهة غانا ليتأهل الفائز فى مجموع المباراتين مباشرة إلى المونديال، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 10 إلى 15 أكتوبر على ملعب غانا بينما تقام مباراة الإياب فى مصر خلال الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر.

وأشار أبو زيد لـ”اليوم السابع” إلى أن فى أوقات الشدائد يظهر المعدن الحقيقى للمصريين، خاصة أن المباراة الثانية ستكون فى مصر مما يمنح لاعبى المنتخب قوة، موضحا أنه يجب على الجهاز الفنى للفراعنة الاستعداد بشكل جيد للقاء الأول من الآن، لتحقيق نتيجة طيبة هناك مما تسهل من مهمة المنتخب فى لقاء العودة.

وأضاف وزير الرياضة، أن جميع مؤسسات الدولة تسعى بقوة لإقامة المباراة الفاصلة فى القاهرة أو الإسكندرية بحضور الجماهير، متمنيا أن تكون الأوضاع أكثر هدوءاً خلال الفترة التى تسبق مباراة العودة للمنتخب الوطنى.

 

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى