الأخبار

الجيش يواصل حملاته الأمنية على قرى رفح والشيخ زويد

 

50

 

الجيش يواصل حملاته الأمنية على قرى رفح والشيخ زويد

 

اواصلت قوات الجيش والشرطة حملاتها الأمنية اليوم الثلاثاء، على قرى رفح والشيخ زويد في مدينة العريش بشمال سيناء لليوم الحادي عشر على التوالي.

وقال مصدر أمني مسئول إن الجيش والشرطة يواصلان حملتهما الأمنية بنجاح في مطاردة الجماعات المسلحة في رفح والشيخ زويد وفي جنوب العريش.

وأضاف أن سلاح المهندسين في الجيش مازال يبحث عن أي أنفاق جديدة على الشريط الحدودي مع قطاع غزة وتم تدمير نفق مساء أمس الإثنين تم اكتشافه مؤخرًا.

من جانبهم، ذكر شهود عيان أن الجيش قام بعمليات مداهمة واقتحام وإطلاق القذائف على القرى الحدودية في رفح والشيخ زويد اليوم، مضيفين أن الجيش يقوم بحملة أمن على قرى ومزارع جنوب العريش وعلى طريق مطار العريش.

يأتي ذلك وسط استنفار أمني شديد على جميع الطرق الرئيسية وعلى كمائن العريش ورفح والشيخ زويد الثابتة والمتحركة وعلى جميع مداخل ومخارج شبه جزيرة سيناء حيث يتم تفتيش دقيق لكل من يخرج أو يدخل إلى سيناء.

قال د. يونس مخيون رئيس حزب النور أن انسحاب د. بسام الزرقا من اجتماع لجنة المقومات المنبثقة عن لجنة الخمسين كانت اعتراضا على طريقة المناقشة ومصادرة بعض الآراء واتخاذ اللجنة توجه معين قبل النقاش.

وأكد مخيون – على صفحته على موقع الفيس بوك- أن انسحاب الزرقا من الاجتماع لا يعني انسحاب الحزب من لجنة الخمسين وأن الحزب بصدد دراسة الموقف ومناقشة ملابسات ما حد

 

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى