الأخبار

«وايت نايتس» عاشق الزمالك يعلن «الثورة البيضاء»

142

 

 

مرتدين «تي شيرتات» بيضاء، ورافعين لافتات «ارحل» والكروت الحمراء في وجه الإدارة، من المقرر أن يظهر شباب «الوايت نايتس» في ميت عقبة صباح الخميس.

إنها وقفة احتجاجية تدق أبواب القلعة البيضاء، سماها الوايت نايتس «الثورة» على ما وصفوه بـ«مجلس العار»، للمطالبة برحيل رئيس النادي ومجلس إدارته ومدربه.

الوقفة المقررة غدا الخميس في الثانية ظهرًا أمام مقر النادي بميت عقبة في يوم «الحسم» من الجماهير «الوفية» المعترضة على أداء ناديها ونتائجه الأخيرة مع خروجه من دوري أبطال أفريقيا، تلك البطولة التي لم يحصل عليها الزمالك سوى 5 مرات في تاريخه.

إدارة النادي بالنسبة إلى عشاق «الزمالك» المحتجين، هي السبب في تحطيم أحلامهم، وجعل «الأبيض» خاويًا من أي بطولات، اللهم إلا بطولة «يتيمة» عام 2008.

مؤمن محمد سليم، العضو بـ«الوايت نايتس»، يبرر هذا الغضب بعدم حصد النادي أي ألقاب محلية أو أفريقية في عهد الادارة الحالية، بالإضافة إلى إتمام صفقات وصفها بـ«الفاشلة» «لا تنقذ الفريق الذي يحتضر كرويًّا».

«أبطال أفريقيا»، حلم لم يتحقق للفريق لأكثر من عشر سنوات الآن بعد آخر مرة فاز فيها باللقب عام 2002. «عشم» جماهير القلعة البيضاء في المنافسة تحطم هو أيضًا للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد انتزاع «المارد الأحمر» اللقب من الترجي العام الماضي وسط جماهيره في تونس.

كان شباب «وايت نايتس» أصدروا عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانين لدعوة الجماهير في أنحاء الجمهورية للحشد في ميت عقبة ليوم غد الخميس، وذلك احتاجا على إدارة النادي.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى