الأخبار

تحديد هوية قاتلي اللواء نبيل فراج بكرداسة

164

 

 

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الجمعة، في تحديد هوية المتهمين بإطلاق النار على اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، الذي لقي مصرعه أمس الخميس، أثناء عمليات اقتحام كرداسة لتطهيرها من البؤر الإجرامية.

ومن جانبه، أكد مصدر امني رفيع المستوى بمباحث الجيزة، في تصريح لمصراوي، أنه جار محاصرة منازل هؤلاء المتهمين تمهيدًا لإلقاء القبض عليهم بواسطة رجال العمليات الخاصة والعربات المصفحة ورجال البحث الجنائي.

وشدد المصدر على أنهم لن يتذوقوا طعم النوم إلا بالقبض على قاتلي – اللواء نبيل فراج – زميلهم، مشيرًا إلى أن جهود فريق البحث بقيادة اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، واللواءين محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمد فاروق، والعميد مصطفى عصام، رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، أسفرت عن تحديد هوية المتهمين.

وشيعت اليوم جنازة اللواء فراج من مسجد آل رشدان بمدينة نصر ، في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وعدد كبير من رجال الشرطة والقوات المسلحة والشخصيات العام

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى