الأخبار

النور ردا على الأهرام:لم نجتمع بالمخابرات الأمريكية

2

 

حزب النور سيكون فى المعركة المقبلة للأمن وتحقيقات النيابة
قيادتان من حزب النور توجهتا الي تركيا وأمريكا والتقيتا عناصر مخابراتية
النور:
سنخوض الانتخابات دون تحالفات
لم نسافر إلى أمريكا ومن لديه دليل فليقدمه

نفى صلاح عبد المعبود، القيادى فى حزب النور، سفر قيادات من الحزب الى أمريكا، ولقاء مسئولين بالمخابرات الامريكية للتنسيق حول تحالفهم مع الاخوان خلال الانتخابات القادمة.

وأكد أن هذه الاحاديث عارية تماما من الصحة، ومن يرى ذلك فعليه ان يقدم الادلة المصورة على هذه اللقاءات، مشيرا الى ان تحالفهم مع الاخوان فى الانتخابات المقبلة برعاية امريكية أمر غير منطقى، ولا نسعى للصدام مع الأمن.

واوضح عبد المعبود، ان قرار الحزب الان هو خوض الانتخابات بدون تحالفات، مضيفا ان حزب النور على قلب رجل واحد، ولا يوجد خلافات بين اعضاء الحزب، مشيرا الى ان هناك بعض الشباب تحمسوا للدماء التى سالت اثناء فض اعتصام”رابعة”، ولكن عادوا الى الحزب مرة اخرى.

وكات قد ذكرت جريدة “الأهرام” في عددها الصادر اليوم الاثنين ، أنه سيتم الإعلان خلو مصر من الإرهاب في سيناء وجميع المحافظات خلال أيام.

وقالت مصادر سيادية لجريدة “الأهرام” إنه سيتم فتح وثائق الوزير السابقة “فايزة أبوالنجا” حول التمويل الأجنبي. وأضافت أن الطابور الخامس وعناصر من حزب النور سيكونان المعركة المقبلة للأمن وتحقيقات النيابة.

وأكدت المصادر “للاهرام” ان قيادتين من حزب النور توجهتا اخيرا الي تركيا والولايات المتحدة والتقيتا عناصر مخابراتية أمريكية وذلك في نشاط وصفته الصحيفة بالمواز لنشاط الطابور الخامس، مضيفة ان المصادر اكدت وجود جهود أمريكية تبذل الان للتنسيق بين الاخوان وحزب النور في الانتخابات المقبلة، حسب قول الصحيفة، وعلى مسئوليتها.

واضافت الاهرام ان مصادرها أكدت ان هناك قيادات عليا بحزب النور تسعي الي التعاون مع الدولة لرأب الصراع وفرض الاستقرار ، الا ان هناك من جيل الوسط بالحزب من يعمل في اتجاه آخر ومن بينهم من كان فاعلا في اعتصامات رابعة واعمال التحريض والعنف.

وأضافت أنه سيتم تطهير بؤرتين للإرهاب في الشرقية ومرسى مطروح. وأكدت أنه يتم البحث حاليا عن 10 إرهابيين من قيادات الإخوان بعد رصد توجيههم تعليمات إلى السيدات بإدارة العنف.

ونفت مصادر مطلعة للاهرام ماردده البعض من ان هناك توجها نحو تأجيل أو مد الفترة الزمنية المحددة لتنفيذ خارطة المستقبل، وأوضحت أن هناك اصرارا من القيادة السياسية علي تنفيذ ما ورد بها في المواعيد المحددة.

وحول ما تردد عن اسماء بعينها مرشحة للرئاسة، قالت المصادر ان الشعب في النهاية هو الذي سوف يقرر ذلك ويختار رئيسه بما يتوافق مع ظروف المرحلة.

 

أخبار الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى