الأخبار

القبض على تشكيل عصابي يتزعمه ألماني

80

 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء، مساء اليوم، من كشف غموض اختفاء عدد من السياح الأجانب خلال الفترة الأخيرة، وألقت القبض على تشكيل عصابى يتكون من 4 أشخاص، يتزعمه شخص يحمل الجنسية الألمانية، يقيم بمدينة دهب بجنوب سيناء، تخصص فى مساعدة السياح الأجانب على السفر بطرق غير مشروعة لدولة إسرائيل مقابل مبالغ مالية.

كانت معلومات وردت لمباحث مديرية أمن جنوب سيناء تفيد اختفاء عدد من السياح خلال الفترة الأخيرة، من بينهم فتاة تدعى “شانا دنا” 31 عاما وأمها من دولة الصين، وعلى الفور تشكل فريق بحث بقيادة اللواء مجدى موسى مدير مباحث جنوب سيناء بالتعاون مع مباحث قسم شرطة “دهب” لتكثيف التحريات حول اختفاء الصينيتين.

وتوصلت التحريات إلى أنه وراء اختفاء السياح الأجانب شخص يدعى “بترو كلاوس” 49 عاما يحمل الجنسية الألمانية، ويتزعم تشكيلا عصابيا مع كل من “ويند صين شو” 28 عاما تحمل الجنسية الصينية، وأحمد محمد طلعت مصرى، وزوجته، لتهريب السياح لدولة إسرائيل، وبضبطهم وتشديد التحقيق عهم اعترفا أنهم تخصصوا فى تهريب السياح لدولة إسرائيل عن طريق منفذ “طابا” البرى، مقابل مبالغ مالية، وأن الفتاة الصينية المختفية هى ووالدتها منذ 20 يوما تم تهريبهما لإسرائيل.

تم التحفظ على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 550 إدارى قسم شرطة دهب وتحويله للنيابة والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى