الأخبار

تفعيل قرار غلق محطات الوقود

85

 

 

أصدر اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية تعليمات مشددة بضرورة تفعيل القرار رقم 170 لستة 2012 بشأن غلق محطات الوقود المخالفة إداريا لمدة 15 يوما في حال ارتكاب المخالفة للمرة الأولى.

وطالب المحافظ بضرورة الالتزام بتشديد الرقابة على جميع المواد البترولية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها و جميع المحطات المخالفة والتي تقوم بالتلاعب في أسعار المواد البترولية “البنزين بأنواعه والسولار”.

ومن جهته أشار جمال هنيدى مدير عام مديرية التموين بالإسماعيلية أنه تم تنظيم عدد من الحملات الرقابية بالتعاون مع أجهزة مباحث التموين خلال الأيام القليلة الماضية وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط عدد 6 محطات مخالفة لتموين وقود السيارات وبيع المواد البترولية بنطاق مدن كل من التل الكبير والقصاصين وأبوصوير وتم تحرير عدد من المحاضر لتلك المخالفات والتي كانت جميعها مخالفات بيع بأزيد من التسعيرة بالمخالفة للقانون وقد تم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين تنفيذا لقرار المحافظ والحفاظ على ضبط الأسعار ومحاربة الاستغلال.

وقد أكد المحافظ على مراعاة تحديد توقيتات الغلق للمحطات المخالفة بالتوالى في حال ثبوت مخالفة أكثر من محطة في المركز والمدينة الواحدة حتى لا يؤثر ذلك على الكميات الواردة وتعزيز الأرصدة بالمحطات المجاورة بنفس المنطقة للحفاظ على المصلحة العامة للمواطنين.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى