الأخبار

مصرع 3 وأحتراق 15 محل في اشتباكات بين عائلتين بالعياط

 

239

 

لقى 3 أشخاص مصرعهم فى اشتباكات بين عائلتين بالعياط بمحافظة الجيزة .

 

ونشبت اشتباكات بين عاتلتين بالعياط باستخدام الأسلحة النارية وهو ما أدى إلى مصرع 3 مواطنين واحترق 15 محل تجاري ملك لبعض الأهالي .

 

كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا بنشوب معركة بالأسلحة الآلية بمنطقة العياط، وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة أن المشاجرة نشبت بسبب قيام مجموعة من البلطجية والخارجين على القانون بفرض إتاوات على أصحاب المحال التجارية والباعة وسائقى الميكروباص إلا أن صاحب محل رفض دفع الإتاوات وطالبهم بعدم مطالبته بأموال مما أثار حفيظتهم.

 

وقرروا تأديبه حتى يحكموا سيطرتهم على المنطقة وتضامن أصحاب المحال والبائعين معا ونشبت بينهم مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الرصاص، مما تسبب فى مقتل 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين بعد أكثر من ساعتين من تبادل إطلاق الرصاص بكثافة، مما أصاب سكان المنطقة بالذعر والرعب وخلت الشوارع من المارة.

 

كما تم تحطيم 5 محلات تجارية من قبل البلطجية وقد انتقل رجال الأمن بقيادة العميد رشدى همام مفتش المباحث إلى المنطقة وتم فرض كردون أمنى كما تم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى ويكثف رجال الامن جهودهم للقبض على المتهمين، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى